منتديات العوايد دوت كوم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اذهب الى الأسفل
احزان القلب
احزان القلب
عضو تنظيمى
عضو تنظيمى
النقاط المكتسبه : 5048

تحيا جمهوريه مصر العربيه

انثى

عدد الرسائل : 1700
العمر : 39
تاريخ التسجيل : 18/02/2012
الشعبيه : 0

تقرير: المستهلكون يقيمون شركات الاتصالات بنظام السداد Empty تقرير: المستهلكون يقيمون شركات الاتصالات بنظام السداد

الخميس مارس 01, 2012 4:59 am
تقرير: المستهلكون يقيمون شركات الاتصالات بنظام السداد

الخميس، 1 مارس 2012 - 09:14
صورة أرشيفية صورة أرشيفية

كتبت هبة السيد
Add to Google


كشف تقرير جديد حول تجربة المستهلك المثلى أعدته وحدة "كونسيومر لاب"، التابعة لشركة إريكسون، عن أن المستهلكين يقيمون شركات الاتصالات وفقاً لمعاييرهم الخاصة بمستوى الخدمات والدعم الذى تقدمه، ومبادرات تعزيز ولاء العملاء، ونظام الفاتورة وخدمات السداد.

وقالت سيسيليا أتروول، رئيس وحدة "كونسيومر لاب"، يبين هذا التقرير أن توقعات المستهلكين من شركات الاتصالات سوف تزداد، ما يفسح المجال أمام ظهور أنواع جديدة من الخدمات، التى تقوم على الاحتياجات الفردية المحددة".

ويكشف التقرير أيضًا أن كل شريحة من المستخدمين يختلفون فى احتياجاتهم على سبيل المثال، تمثل عملية الشراء الأولية بالنسبة لكبار السن وكبار الموظفين والأشخاص غير البارعين فى أمور التكنولوجيا، العامل الأبرز فى تجربة المستهلك.

وأظهر التقرير إن المستهلكين الذين يركزون على تحسين وظائفهم، فإن الشاغل الأكبر بالنسبة لهم هو نظام الفاتورة وخدمات السداد، حيث تتوقع هذه الشريحة من شركات الاتصالات أن تقوم بإعداد الفواتير بطريقة شفافة، فيما يتعلق بالجوانب المالية لحساباتهم- دون أن يكون هناك أية رسوم مبالغٍ فيها أو غير متوقعة أو خفية.

وينجذب الموظفون الشباب إلى مبادرات تعزيز ولاء العملاء، مثل الاقتراحات الاستباقية للتبديل إلى خطة خدمة تتوافق مع أنماط استخدامهم.

وبالنسبة للآباء والأمهات، فإن عملية الفاتورة تعتبر العامل الأكثر أهمية، نظراً لكونهم يريدون مراقبة حجم استخدامهم وحجم استخدام أبنائهم- إما عبر الإنترنت أو عن طريق تطبيق معين.
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى