شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
عضو جديد
عضو جديد
النقاط المكتسبه النقاط المكتسبه : 77



تحيا جمهوريه مصر العربيه

ذكر

عدد الرسائل : 29
العمر : 20
الموقع : osama151515alhamuntada.com
تاريخ التسجيل : 07/06/2011
الشعبيه : 0
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

icon2 جوزيه يطلب الاستغناء عن طلعت وشكري وعفروتو وفضل!

في الثلاثاء يونيو 07, 2011 9:03 am
قدم الجهاز الفني لفريق الأهلي المصري بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه تقريرا إلى لجنة الكرة بالنادي الأحمر حول اللاعبين الذين يرغب في الاستغناء عنهم بنهاية الموسم الجاري، بالاضافة للاعبين الذين يرغب في التعاقد معهم في بداية الموسم المقبل لدعم صفوف الفريق.

وشمل التقرير أسماء ستة لاعبين يرغب جوزيه في الاستغناء عنهم وذلك بحسب ما نشرته صحيفة الأخبار المصرية، واللاعبون السته هم محمد سمير ومحمد طلعت ومصطفى سليم "عفروتو" وأحمد شكري ومحمد فضل والمهاجم الليبيري فرانسيس دوي فوركي.

وطلب جوزيه تجديد عقد أحمد حسن لاعب خط الوسط والذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي وذلك بعد عودته من الاصابة وظهوره بمستوى جيد مع الفريق في الفترة الأخيرة، فيما لا يزال موقف تجديد تعاقد المهاجم أسامه حسني محل الدراسة وفي انتظار تحديد الصفقات الجديدة وتقييم مستوى المهاجمين الذين سينضموا للفريق.

من ناحية أخرى طالب جوزيه التعاقد مع بعض اللاعبين من الدوري المصري أبرزهم حسين حمدي مهاجم مصر المقاصه، والسيد حمدي مهاجم بتروجيت، وثنائي دفاع اتحاد الشرطه محمد نجيب وأحمد دويدار، ومحمد صلاح مهاجم المقاولون الصاعد ومهاجم منتخب الشباب، بالاضافة للثنائي الإفريقي الكاميروني إيديت أوتوبونج مهاجم الاتحاد السكندري، والنيجيري بوبا مينسوا مهاجم اتحاد الشرطه.

وبدأ عدلي القيعي مدير التسويق والاستثمار بالأهلي في التفاوض مع هؤلاء اللاعبين وأنديتهم من أجل ضمهم لصفوف الفريق لتدعيمه في الموسم المقبل خاصة بعد توفر السيوله الماديه في خزينة النادي بعد ابرام صفقة الرعاية من وكالة الأهرام للاعلان مقابل 141 مليون جنيه لمدة ثلاث سنوات.
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى