شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
عضو جديد
عضو جديد
النقاط المكتسبه النقاط المكتسبه : 77



تحيا جمهوريه مصر العربيه

ذكر

عدد الرسائل : 29
العمر : 20
الموقع : osama151515alhamuntada.com
تاريخ التسجيل : 07/06/2011
الشعبيه : 0
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

icon2 حسام حسن لكووورة : تدريب الأهلى شرف .. وأتمنى أن أُعمر في الزمالك

في الثلاثاء يونيو 07, 2011 8:58 am
أكد حسام حسن المديرالفنى لنادى الزمالك فى تصريحات خاصة لموقع كووورة ، أن تولي القيادة الفنية للنادي الأهلي أو الزمالك، يعد شرفا كبيرا لأى مدرب، بوصفهما الأكبرعربيا وأفريقياً .. وتمنى حسام أن يصنع حالة منفردة فى نادى الزمالك شبيهة بما يتم فى أوروبا، بأن يظل لمدة طويلة مديراً فنياً لنادى الزمالك ، إذا ماأستمر فى عالم التدريب .

وأوضح حسن ، أنه سعيد جداً بتوليه قيادة الزمالك ، ومنافسته على بطولة الدورى فى العام الذى يوافق إحتفالات النادى بمرور مائة عام على تأسيسه، حيث يرى أنه شىء هام جداً بالنسبة له ، أن يكون الزمالك متصدراً للبطولة ، وليس فى مركز آخر ، مثلما كان يحدث فى السنوات السابقة ، لذلك يتمنى أن يتوج موسمه بفرحة للجماهير الزملكاوية .

وحول المنافسة على الدورى، قال حسن " البطولة ستحسم مع آخر صافرة فى الدوري، فأنا مقتنع تماماً بذلك ، ودائماً ما أذكره في المؤتمرات الصحفية للمباريات" .

وحول تأجيل مباراة القمة مع الأهلى ، قال " فريقي تضرر من تأجيل مباراته مع الأهلى بالدور الأول، حيث كان من المفترض أن تقام المباراة بعد خسارة الأهلى من الإسماعيلى، ولكن تم تأجيل المبارة، لكن الحديث عن تأجيلها حالياً سابق لأوانه" .

وأراد حسن أن يلقي الضوء على ما يراه أنه أمر ظالم لفريقه ، بالقول " جدول الدوري ظلم الزمالك، فنحن نواجه الفرق التى تنتهى من مواجهة الإسماعيلى، في حين أن المنافس (الأهلي)يخوض مبارياته بطريقه متدرجة ، حيث يبدأ بالسهل فالأصعب، مثل طريقة إعداد الفرق بالمباريات الودية" .

وعن إستقدام حكام عرب لمباريات الدورى المصرى ، اكد حسام، بأنه لا فرق بين الحكام العرب والمصريين ، فالحكم العربى ليس أجنبياً ، مشيراً إلى أنه ، ليس لديه أى أعتراض على الحكام المصريين ، لكن بشرط أن يكون الحكم قد أستفاد من أخطائه ، وعرف أن الكرة لم تعد مجرد لعبة فقط ، فهى تحولت الأن إلى قوت يومى للجماهير .

وفى ختام حديثه لكووورة، والذى تم خلال حفل تدشين الموقع الرسمى لنادى الزمالك، رفض حسام حسن التعليق، على ما يتردد عن الجفاء الذى يشوب علاقة ميدو بعمرو زكى، مشدداً على أن مثل هذه الأمور أفضل رد عليها هو تجاهلها .
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى