شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
عضو جديد
عضو جديد
النقاط المكتسبه النقاط المكتسبه : 77



تحيا جمهوريه مصر العربيه

ذكر

عدد الرسائل : 29
العمر : 20
الموقع : osama151515alhamuntada.com
تاريخ التسجيل : 07/06/2011
الشعبيه : 0
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

icon2 أبو تريكة يعيش حالة نفسية سيئة و يفكر في الإعتزال

في الثلاثاء يونيو 07, 2011 8:52 am
يدرس محمد أبو تريكة صانع ألعاب الأهلي اتخاذ قرار مصيري خلال الأسابيع القليلة المقبلة يتعلق باعلان اعتزاله لكرة القدم في نهاية الموسم في ظل تجدد إصابته بتمزق في السمانة وغيابه عن الملاعب لمدة شهر كامل.

وذكرت صحيفة الجمهورية المصرية ، أن أبوتريكة يعيش حالة نفسية سيئة بعد تجدد إصابته وبدا حزينا منذ عودته للكويت، ربما لأنه باتت لديه قناعة كبيرة بأن اعتزال الكرة في هذا التوقيت ربما يكون الأفضل في حالة حصول الأهلي علي بطولة الدوري هذا الموسم.

واشارت الصحيفة إلى أن الضغوط النفسية التي تتزايد على أبو تريكه، والتي جعلته يدرس اعلان الاعتزال مع نهاية بطولة الدوري بدلا من الانتظار لموسم آخر ربما لا يجني فيه الأهلي بطولات وربما لا يستطيع اللاعب تقديم مستويات جيدة مع الفريق مثلما كان يفعل من قبل.

وأضافت الصحيفة أنه بعيدا عن الأمنيات وظروف الإصابة التي يمر بها أبو تريكه يأتي رأي المدرب الأرجنتيني أوسكار المحلل الفني لأداء لاعبي الأهلي وأحد أعضاء الجهاز الفني والذي كان صاحب قرار عدم مشاركة نجوم الفريق الكبار لمدة 90 دقيقة كاملة وعلي رأسهم ابو تريكة.

وقدم أوسكار لجوزيه تقريرا مفصلا عن حالة نجوم الأهلي الكبار وعلي رأسهم أبو تريكة يطالبه بضرورة عدم اشراكهم في المباريات كاملة وهو ما نفذه المدرب البرتغالي لأن عضلاتهم باتت لا تحتمل اللعب لمدة 90 دقيقة وهو ما كان ينفذه في المباريات عندما دأب علي اراحة أبو تريكة ومحمد بركات وأحمد حسن وسيد معوض ودفع بهم علي فترات في المباريات.

وكان لهذا التقرير تأثر كبير على جوزيه ، فقام بتجهيز الجزائري أمير سعيود بديلا لأبو تريكة ليحل محله في بعض المباريات.

الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى